إستلام مجمع الأمل من الشركة المنفذة للمشروع
إستلام مجمع الأمل من الشركة المنفذة للمشروع


بتوجيهات من سماحة الشيخ حاتم البكري وزير الأوقاف والشؤون الدينية قام مدير عام الأملاك الوقفية الأخ محمود حمد ومدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية الأخ مؤيد الحلو وطاقم الهندسة بالوزارة باستلام المشروع التجاري المقام على أرض مدرسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية في العيزرية " مجمع الأمل "من شركة المرجان للتعهدات العامة .
ويتكون " مجمع الأمل " من خمسة عشر مخزنا ، وتم بناؤه بتمويل ذاتي من حسابات مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية ، وسيتم طرحه عما قريب للإستثمار لتحقيق منفعة تصب في مصلحة المدرسة والأيتام .
وأكد حمد أن تعليمات وزير الأوقاف توصي بضرورة استمرار دعم وتذليل كافة الصعاب أمام تطوير المؤسسة وأقسامها وخاصة التخصصات المهنية التي تدرس للأيتام الفلسطينيين مجانا .
بدوره قال الحلو " أن فكرة هذا المشروع جاءت بعد دراسة معمقة لتحقيق مصلحة المدرسة وتزيد من مدخلاتها المالية والتي ستصب في مصلحة الطلبة الأيتام ، وانه بعد عرض هذا المشروع للإستثمار ستصبح المدرسة قادرة على تطوير العديد من التخصصات المهنية المقدمة للطلبة الأيتام لتؤهلهم لمستقبل واعد " .
كما أوضح الحلو أن هناك جملة من المشاريع الهامة والحيوية والإنجازات التي تنفذها المؤسسة في سبيل تطوير المدرسة وأدائها وأقسامها خدمة لهذه الشريحة من المجتمع.

صور أخرى