زيارة تفقدية لسماحة الشيخ يوسف ادعيس للمؤسسة
زيارة تفقدية لسماحة الشيخ يوسف ادعيس للمؤسسة

أكد سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية خلال تفقده مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية على اهمية تطوير المؤسسات المقدسية ورعايتها من أجل حماية ودعم المواطن المقدسي الذي يعاني من انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي وتضييقاته اليومية عليه في كافة شؤون حياته خاصة بعد اعلان ترامب بحق مدينة القدس .
وأضاف ادعيس بأن القدس والمسجد الأقصى وكافة المؤسسات المقدسية سواء الدينية او الأهلية، يحتاجون منا إلى كل جهد في حمايتهم والدفاع عنهم كما وتعهد بايلاء المؤسسة بفرعيها في القدس والعيزرية كل رعاية ودعم من قبل وزارة الاوقاف والشؤون الدينية .
بدوره أوضح مدير عام المؤسسة الأستاذ مؤيد الحلو جملة المشاريع الهامة والحيوية والإنجازات التي تم تنفيذها في المؤسسة والرؤية المستقبلية لها في سبيل تطوير أدائها وأقسامها خدمة لهذه الشريحة من المجتمع كما وأشاد بدور وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في تقديم دعمها الكامل للمؤسسة وللمتبرعين والداعمين للمؤسسة وعلى التعاون المستمر بين الجميع في سبيل تطوير المؤسسة وأقسامها، ولكل من ساهم في عمارتها واستمرارها.
وأكد الحلو بنهاية الجولة على أهمية المؤسسة التي أنشئت لرعاية أسر الشهداء في بداية القرن العشرين في العام 1922م لتنشئتهم تنشئة دينية ومهنية ويخرجوا للمجتمع أعضاء نافعين لأنفسهم ووطنهم وأمتهم.